الشريط الأخباري

حلوة يا بلدي… مسابقة تجمع شباباً موهوبين بالتصوير الضوئي

السويداء-سانا

مجموعة من الشباب الموهوبين تقل أعمارهم عن 35 عاماً تنافسوا ضمن مسابقة للتصوير الضوئي أقامها فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء مؤخراً تحت عنوان (حلوة يا بلدي) لتكشف الأنشطة عن باقة من الإبداعات والمواهب المتميزة في هذا المجال.

وبحسب عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء رئيسة مكتب الإعلام والمعلوماتية حنين العبدالله فإن المسابقة تأتي بهدف كشف المواهب الإبداعية في مجال التصوير لدى جيل الشباب للعمل على تطويرها وتنميتها من خلال دورات مختصة تقام لهم خلال المرحلة القادمة.

وقدم كل شاب شارك بالمسابقة كما ذكرت العبدالله صورتين على الأكثر لم يسبق المشاركة فيهما بأي مسابقة مبينة أن الصور عالجت موضوعات مختلفة ورصدت أنشطة وفعاليات المنظمة.

وأشارت إلى أن شروط انتقاء الصور الفائزة من قبل لجنة تحكيم ركزت على الدقة والوضوح والإضاءة وزاوية العدسة والناحيتين الفنية والجمالية ضمن كادر الصورة واللمسة الفنية للقطة الإبداعية.

وقالت رئيسة مكتب الإعلام إنه سيتم تكريم الفائزين الذين سيشاركون من خلال أعمالهم في مسابقة مركزية للمنظمة.

ووفق الشاب عطاالله كيوان 22 عاماً فإن هذه المسابقة لاقت صدى واهتماماً واسعاً بها من حيث المشاركة والتنافس وشكلت فرصة لإظهار مواهب الشباب كما برزت خلالها مجموعة من الصور الجميلة المعبرة.

ووجدت الشابة لجين أبو لطيف 21 عاماً بالمسابقة مساحة مميزة لنشر صورها التي تظهر جمال الطبيعة في السويداء فيما اشار وسيم أبو عمار 31 عاماً إلى أنه شارك من خلال صورة تعبر عن الموروث المحلي وحب الأرض المعطاءة.

عمر الطويل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فقرات فنية لأطفال ويافعي حمص بمناسبة يوم اللغة العربية

حمص-سانا فقرات فنية ومسرحية وغنائية منوعة قدمها اليوم أطفال من فرع منظمة طلائع البعث ويافعون …