الشريط الأخباري

تمديد الاكتتاب على بيع مقاسم الفئة الأولى في مدينة سوق السيارات حتى نهاية العام

ريف دمشق-سانا

أعلنت مدينة المعارض لبيع وشراء السيارات في منطقة الدوير بريف دمشق تمديد الاكتتاب على بيع مقاسم الفئة الأولى بمختلف المساحات ولمختلف المهن الملحقة بها في محافظتي دمشق وريف دمشق حتى 31-12-2020 وذلك بعد تجاوز نسبة الاكتتاب على المقاسم من الفئة الأولى 65 بالمئة.

غاندي سليمان مدير المدينة أوضح في تصريح لمندوبة سانا أن التمديد جاء لمنح فرصة أكبر لأصحاب بيع وشراء السيارات والمهن الملحقة بها وتسهيلاً للمكتتبين على المشروع لكون عدد المكتتبين يتزايد وهناك إقبال على شراء المقاسم.

وكشف غاندي أنه بعد الانتهاء من الاكتتاب وفق نظام الاستثمار المصدق سيتم بيع المقاسم الشاغرة بالمزاد العلني مؤكداً أن مهنة بيع وشراء السيارات والمهن الملحقة بها في محافظتي دمشق وريف دمشق ستكون حصراً في هذه المدينة ويتطلب من جميع المكاتب والمعارض والمحلات التي لا ترغب في الاكتتاب بتغيير المهنة إلى مهنة مسموحة وفق الأنظمة والقوانين النافذة.

وبشأن المبنى الإداري للمدينة لفت غاندي إلى أن نسبة التنفيذ في مشروع إكساء المبنى تجاوزت الـ 45 بالمئة وتم منح أمر المباشرة بأعمال البنى التحتية لموقع المشروع الخاصة بأعمال المياه والصرف الصحي للشركة العامة للبناء والتعمير.

ويهدف المشروع إلى تنظيم مهنة بيع وشراء السيارات في دمشق وريفها علماً أن رسم الاكتتاب لكل متر مربع يبلغ 500 ليرة بينما يبلغ رسم التأمين  5 بالمئة من سعر المقسم.

سفيرة إسماعيل

انظر ايضاً

أيام التلقيح الوطنية بريف دمشق.. وعي مجتمعي وتركيز على الأطفال المتسربين خلال الحرب الإرهابية