استشهاد 5 مدنيين بينهم طفل وامرأة جراء اقتتال مرتزقة النظام التركي فيما بينهم في رأس العين

الحسكة-سانا

استشهد 5 مدنيين بينهم طفل وامرأة نتيجة تجدد اقتتال عناصر ما يسمى “فرقة السلطان مراد” الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي فيما بينهم في مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة الشمالي الغربي في حين قتل عدد من إرهابييها وذلك على خلفية تقاسم المسروقات في المدينة وعلى الحواجز التابعة لها.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية أن “اقتتالا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة المتواصل منذ الأمس فيما بين مرتزقة الاحتلال التركي التابعين لما يسمى “فرقة السلطان مراد” الإرهابية في مدينة رأس العين المحتلة أدى إلى استشهاد 5 مدنيين بينهم طفل وامرأة نتيجة سقوط القذائف على منازل الأهالي”.

ولفتت المصادر إلى أن “الاقتتال الذي اندلع بين المرتزقة أدى أيضا إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وجاء نتيجة خلاف على السيطرة على الحواجز التي يستخدمونها للتهريب وسرقة ممتلكات الأهالي وفرض أتاوات عليهم وعلى آلياتهم الزراعية وسياراتهم الخاصة”.

وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته حالة من الفوضى والاقتتال بين الإرهابيين الذين يتحكمون بمصير الأهالي في تلك المناطق حيث سجل خلال الأسابيع والأشهر الماضية عمليات تصفية واغتيالات بين قادة المرتزقة الإرهابيين بسبب الخلاف على المسروقات وطرق التهريب والأتاوات التي يتم فرضها على الأهالي.

انظر ايضاً

مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار سيارة مفخخة في رأس العين

الحسكة-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية جراء انفجار سيارة مفخخة …