الشريط الأخباري

أيمن الحبال… تميز لافت بالبطولات المحلية بالريشة الطائرة وطموح بإنجاز خارجي

حمص-سانا

سجل لاعب الريشة الطائرة أيمن الحبال نتائج محلية جيدة في مختلف البطولات المحلية وقدم أداء مهاريا عاليا لفت أنظار خبراء اللعبة إليه فأصبح من اللاعبين الذين يعول عليهم بإحراز نتائج جيدة على المستوى الخارجي.

الحبال 20 عاما قال في تصريح لـ سانا الرياضية.. ” بدأت ممارسة اللعبة منذ خمس سنوات في نادي الوثبة وتعلقت بها لأنها من الرياضات الممتعة التي تعتمد على الحس العالي في الأداء وعلى اللياقة والتخطيط والسرعة والذكاء أمام الخصم”.

وأضاف الحبال .. تدربت على أيدي مدربين مخضرمين في اللعبة كما شكل وقوف أسرتي إلى جانبي وتحفيزي على تلك الرياضة دافعا أقوى لأكون لاعبا متميزا وكانت لي عدة مشاركات في البطولات المحلية حيث أحرزت في بطولة الأندية مركز الوصيف بالفضية لعام 2015 وفي عام 2017 كانت لي مشاركة في بطولة الجمهورية احرزت مع زميلي لبيب شلار المركز الأول على مستوى الجمهورية لزوجي الناشئين وفي العام نفسه حصلت على المركز الثاني في الفردي ببطولة الأولمبياد الوطني للناشئين والمركز الثاني في الزوجي مع ميداليتين فضيتين.

وتابع الحبال .. شاركت في عام 2019 ببطولة الجمهورية لفردي الشباب وأحرزت المركز الأول وحاليا أشارك في المعسكر التدريبي بدمشق مع المنتخب الوطني يليه معسكر تدريبي في روسيا مدته سنتان استعدادا للاستحقاقات الخارجية.

وختم الحبال حديثه.. طموحي رفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية من خلال إحراز النتائج الملفتة في البطولات الخارجية القادمة.

مثال جمول