الشريط الأخباري

حرفيون: المشاركة الكثيفة بالانتخابات أمانة تحملنا إياها تضحيات الشهداء-فيديو

دمشق-سانا

أكد عدد من الحرفيين أن الانتخابات الرئاسية المقبلة في السادس والعشرين من أيار الجاري رسالة للعالم أن سورية قوية وشعبها لن يتنازل عن قراره السيادي الذي دفع لأجله دماء أبنائه.

مدير حاضنة دمر الحرفية وشيخ كار في حرفة الزجاج الفينيقي لؤي شكو أكد أن نجاح الاستحقاق الدستوري مسؤولية الجميع عبر المشاركة الكثيفة والإدلاء بأصواتنا التي هي أمانة تحملنا إياها تضحيات الشهداء وانتصارات الجيش التي بفضلها عاد الحرفيون لمنشآتهم ومواقع عملهم ودارت عجلة الإنتاج من جديد.

كما اعتبر شيخ كار في حرفة الحفر والقص الليزري أحمد عداس أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية جزء أساسي من الدفاع عن الوطن وحماية سيادته واستقلاله فيما بين شيخ كار في حرفة الخياطة عبد المجيد هدلة أنه من واجب الجميع المشاركة في الاستحقاق القادم لانتخاب من يرونه الأنسب.

وقال شيخ كار في تصميم الأزياء فايز سميسم إن الانتخابات ستكمل مشهد نهوض سورية وستكون خطوة نحو إعادة الإعمار والبناء فيما اعتبر شيخ كار في حرفة الحفر على الخشب وتطعيمها بالصدف محمد الكجك أن إقامة الانتخابات بموعدها رسالة للعالم أن سورية متمسكة بقرارها السيادي.

ولفت شيخ الكار في حرفة الفنون التشكيلية النحاسية عدنان تنبكجي إلى أن الحرفيين الذين واصلوا العمل وحموا منشآتهم رغم التحديات التي فرضها الإرهاب والحصار الاقتصادي سيكملون واجبهم الوطني عبر المشاركة في الانتخابات وهو ما أكده أيضا شيخ كار في حرفة فنون الإنارة محمد فايز مطيط.

شيخ كار في حرفة صناعة حقائب الجلد الصناعي مازن تيناوي لفت إلى أن من واجب الجميع تجاه وطنهم الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي سيعكس نجاحها قوة سورية وتماسكها رغم كل التحديات.

فراس السلكا شيخ كار في صناعة الأدوات الموسيقية قال: “سأشارك في الانتخابات الرئاسية لأنها تأتي استكمالاً لانتصارات الشعب السوري” فيما رأى محمد مازن زكور شيخ كار في حرفة استخلاص وتركيب الزيوت العطرية أنه من حق السوريين إنجاز الانتخابات الرئاسية واختيار مرشحهم دون أي تدخل خارجي.

طارق السيد – أماني فروج

انظر ايضاً

روحاني: ضرورة المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني الإيرانيين إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية لاختيار من …