الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

دمشق-سانا

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب في البادية السورية، وصادرت كميات كبيرة من المواد المخدرة بالقرب من الحدود السورية- الأردنية، بينما أسقطت وحدات الجيش العاملة على اتجاهي حلب واللاذقية عدداً من المسيرات للتنظيمات الإرهابية.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان لها اليوم أن “وحدة من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه البادية السورية اشتبكت مع مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى تنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك بالتزامن مع عمليات التمشيط التي تنفذها وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على هذا الاتجاه بهدف ملاحقة بؤر التنظيمات الإرهابية في عمق البادية السورية، وأسفر الاشتباك عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين”.

وفي السياق نفسه، أضاف البيان: “إن وحدة من قوات حرس الحدود تمكنت بعد الرصد والمتابعة من مصادرة كميات كبيرة من المواد المخدرة وإلقاء القبض على اثنين من المهربين كانا يحاولان تهريب المواد المخدرة باتجاه الحدود السورية الأردنية”.

وعلى اتجاه ريفي حلب واللاذقية ذكر البيان أن “وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي حلب واللاذقية تمكنت من إسقاط وتدمير سبع طائرات مسيرة أطلقتها التنظيمات الإرهابية بهدف الاعتداء على نقاط الجيش والسكان المدنيين في المناطق الآمنة”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مصادرة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من أوكار الإرهابيين في بادية تدمر

حمص-سانا داهمت الجهات المختصة في تدمر بريف حمص الشرقي عدداً من مقار وأوكار الإرهابيين في …