400 فرصة عمل في دمشق لجرحى الجيش والقوات الرديفة

دمشق-سانا

أعلن مشروع جريح الوطن عن تأمين 400 فرصة عمل لجرحى الجيش المسرحين والقوات الرديفة بالتعاون مع شركة خدمات برمجية ضمن مشروع خدمي في مدينة دمشق.

وحسب إعلان نشره مشروع جريح الوطن على صفحته الرسمية في “الفيسبوك” تتاح الفرص لجرحى الجيش المسرحين الذين تتراوح نسبة إصابتهم بين 30 و35 بالمئة وجرحى القوات الرديفة ممن تتراوح نسبة إصابتهم بين 40 و50 بالمئة للعمل كموظفين ومشرفي مواقف سيارات في شركة خدمات برمجية.

ومن شروط العمل حسب الإعلان أن يكون الجريح مقيماً في دمشق أو محيطها وحاصلاً على شهادة ثانوية على الأقل ولديه المعرفة المقبولة للتعامل مع أجهزة الهواتف الذكية ويتراوح عمره بين 18 و50 عاماً.

مدير شركة الخدمات البرمجية شادي الخوري نمير أوضح لـ سانا أن المبادرة هي بمثابة رد جميل لمن دافع عن الوطن وواجب تجاههم لدعمهم ومساعدتهم ليعودوا إلى حياتهم ويؤمنوا دخلاً يضمن لهم حياة كريمة موضحاً أن اختيار المرشحين للوظائف سيتم بين المشروع والشركة عبر انتقاء الأنسب والقادر على تلبية متطلبات العمل.

وبين الخوري نمير أن الشركة وقعت عقد استثمار مواقف سيارات ضمن مدينة دمشق مع المحافظة يتطلب 550 فرصة عمل ستكون 400 منها لجرحى الوطن موضحاً أن العمل مريح ومردوده مقبول وهو بمثابة مشروع مجتمعي سيعود بالفائدة على الجميع.

وطلب مشروع جريح الوطن في إعلانه من الراغبين بالتقدم إلى الوظائف التواصل وإرسال بياناتهم الشخصية عبر بريد صفحته على “الفيسبوك”.

ويستهدف مشروع جريح الوطن الذي أطلقته الرئاسة عام 2014 كل جرحى الجيش والقوات المسلحة والقوات الرديفة ويهدف إلى دعم الجريح وعلاجه وبلوغه حقوقه وتأهيله لتمكينه من العودة إلى المجتمع والاندماج فيه معتمداً على نفسه.

إيناس السفان

انظر ايضاً

اللجنة المشتركة لمشروع (جريح الوطن): يشكل رؤية متقدمة للمسؤولية تجاه الجرحى و94 % قدمت لهم الرعاية الطبية-فيديو

دمشق-سانا قدمت اللجنة المشتركة لمشروع “جريح الوطن” خلال مؤتمر صحفي عقد في نادي ضباط موقع …