215 شركة محلية وأجنبية في معرض (بيلدكس) للبناء الخميس المقبل

دمشق-سانا

تنطلق الدورة الثامنة عشرة للمعرض الدولي للبناء “بيلدكس 2021” الخميس المقبل بمشاركة 215 شركة محلية وعربية وأجنبية وذلك في مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

ويضم المعرض منتجات الشركات من مواد البناء والتشييد ومعدات التكييف والتهوية والتبريد وتقنيات المياه والبيئة والحجر والرخام والدهان ومواد العزل وأنظمة الأمن والسلامة والإضاءة وغيرها.

مدير عام المجموعة العربية للمعارض المهندس علاء هلال أكد في تصريح لمندوبة سانا أن عودة المعرض للانعقاد بعد انقطاعه خلال سنوات الحرب على سورية أحد دلائل تعافي الاقتصاد الوطني السوري وعودة الفعاليات والأنشطة الاقتصادية لافتاً إلى أن معرض “بيلدكس” حظي على مر السنوات الماضي بمكانة مهمة في ذاكرة زواره ومختلف الشركات العاملة في مجال البناء والتشييد العامة والخاصة إضافة إلى الشركات العربية والدولية التي عادت اليوم للمشاركة به ممثلة مئات العلامات التجارية العالمية والإقليمية.

وأوضح هلال أن المعرض يضم في هذه الدورة جناحاً خاصاً للشركات الروسية والإيرانية إضافة إلى أنشطة مرافقة للمعرض ومحاضرات متخصصة في التكنولوجيا والبناء الحديث ومحفزات الاستثمار في قطاع السكن والتطوير العقاري سيحضرها العديد من رجال الأعمال.

ويستمر المعرض خمسة أيام مع تأمين النقل مجاناً لزوار المعرض عبر باصات ستكون موجودة عند نقطتي جسر الرئيس وباب توما بدمشق.

الجدير بالذكر أن فعاليات المعرض تتزامن مع إقامة كل من معرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية “لايف ستايل” ومعرض التدفئة والتكييف والمياه على أرض مدينة المعارض.

مدى علوش

انظر ايضاً

ممثلو الشركات الإنشائية في بيلدكس: فرصة للشراكة والتواصل مع المهتمين-فيديو

دمشق-سانا اعتبر عدد من ممثلي الشركات والمؤسسات المتخصصة بالإنشاء والتعمير أن المشاركة في المعرض الدولي …