توزيع 90 بالمئة من مازوت التدفئة وتركيب 10 غرف مسبق الصنع في مدارس درعا

درعا-سانا

وزعت مديرية التربية بدرعا مازوت التدفئة على اغلب مدارس المحافظة بنسبة تغطية بلغت نحو 90 بالمئة وقامت بتركيب 10 غرف مسبق الصنع في بعض المدارس.

وبين مدير التربية المهندس منهل العمارين في تصريح لمراسل سانا أن المديرية تستكمل توزيع المازوت لباقي المدارس تباعاً حسب الكميات الواردة من فرع المحروقات لافتاً إلى الجهود المبذولة لإيصال المادة إلى جميع المدارس.

وبهدف استيعاب المزيد من الطلاب وتخفيفاً للضغط في الشعب الصفية اتفقت مديرية التربية مع مديرية الخدمات الفنية على تركيب 21 غرفة صفية (مسبق الصنع) وفق العمارين مبيناً أنه تم حتى الآن تركيب 10 غرف منها 4 في مدرسة (جباب الثانية) حلقة أولى واثنتان في كل من مدرسة (براق حلقة أولى) ومدرسة (نوى 18) وواحدة لكل من مدرستي (تسيل الرابعة حلقة أولى) و(بيت اره).

وفي سياق متصل أنجزت مديرية الخدمات الفنية ترميم مدرسة اليادودة الرابعة وذلك عبر تقديم كل المستلزمات لضمان حسن سير العملية التعليمية.

وأشار رئيس دائرة الأبنية المدرسية في مديرية الخدمات الفنية المهندس محمد قطيفان في تصريح لـ سانا إلى أن الأعمال تمت عن طريق فرع الشركة العامة للبناء والتعمير وبتكلفة إجمالية تقدر بـ 8ر24 مليون ليرة سورية.

وأوضح قطيفان أن الأعمال تضمنت عزلاً للسطح وأعمال كهرباء وصحية ودهان وتركيب أبواب ونوافذ وحمايات وكل ما يلزم لإعادة وضع المدرسة في الخدمة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بدء توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة السبت القادم والأولوية لمن لم يحصل على الأولى

دمشق-سانا أكد مدير الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” المهندس أحمد الشماط أن توزيع …