الشريط الأخباري

جبلة في مواجهة الجيش في الجولة 9 من دوري الشباب

اللاذقية-سانا

يلتقي فريق جبلة مع الجيش اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم للشباب والتي يلتقي فيها أيضاً الاتحاد مع الجهاد والعربي مع حطين والوحدة مع النواعير والوثبة مع الحرية والطليعة مع الكرامة وتستكمل الجولة غداً بلقاء تشرين مع المحافظة.

مدرب جبلة عماد حجوز قال في تصريح لـ سانا: “سنلعب للفوز وكسب نقاط المباراة الثلاث لتحسين موقعنا على سلم الترتيب ويخوض فريقنا اللقاء بغياب أربعة لاعبين اساسيين” معتبراً أن فريق الجيش من أقوى الفرق بالدوري ويمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين ويجب الاستعداد جيداً لهذه المباراة.

من جهة ثانية أشار مدرب فريق تشرين كنان ديب إلى أن مباراة فريقه مع المحافظة لن تكون سهلة مضيفاً “تحضرنا جيداً للمباراة وفريقنا جاهز فنياً وبدنياً وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق الفوز”.

بدوره لفت مدرب فريق حطين حسام عكرة إلى أن فريقه استعد للقاء منافسه العربي في هذه الجولة مبيناً أن العربي من الفرق الصاعدة حديثاً إلى الدوري والمباراة على أرضه لن تكون سهلة ونقاطها مهمة للفريقين وبالرغم من ذلك فان معنويات لاعبي حطين عالية ولديهم تصميم عال لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بعد نهاية المرحلة الثامنة برصيد 19 نقطة يليه تشرين ب 16 نقطة والجيش والوثبة لكل منهما 15 نقطة وجبلة 13 نقطة والنواعير والكرامة لكل منهما 12 نقطة والوحدة 11 نقطة والحرية 9 نقاط وحطين 8 نقاط والطليعة 5 نقاط والعربي 4 نقاط والجهاد 3 نقاط.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency