الشريط الأخباري

العشرات يلتحقون بالتسويات المتواصلة في دير الزور وحلب

دير الزور-حلب-سانا

واصلت مراكز التسوية في مدينة دير الزور وريف حلب استقبالها الراغبين بالانضمام إليها حيث استقبلت هذه المراكز اليوم العشرات من المطلوبين المدنيين والمتخلفين عن خدمة العلم والفارين.

ففي دير الزور ذكر مراسل سانا أنه رغم الظروف الجوية السائدة والمتمثلة بالعاصفة الغبارية الشديدة التي تشهدها المدينة فقد تواصل توافد المطلوبين إلى مركز صالة العامل للانضمام إلى عملية التسوية الشاملة الخاصة بأبناء المحافظة.

وذكر عدد من المواطنين الذين تمت تسوية أوضاعهم أنهم قاموا بتسوية أوضاعهم ليعودوا لحياتهم الطبيعية حيث أشار راشد الخاطر وعفيف المعروف ونائل الضابط إلى أنهم أجروا التسوية بكل سهولة ويسر وسيعودون إلى قراهم بريف المحافظة الشرقي ليمارسوا عملهم بالزراعة.

ولفت حبيب الجفال إلى أنه متخلف عن أداء الخدمة الإلزامية وقام بتسوية وضعه للالتحاق بصفوف الجيش العربي السوري.

كما دعا عماد الحسين جميع المطلوبين إلى تسوية أوضاعهم والاستفادة من هذه الفرصة الثمينة.

وفي ريف حلب ذكر مراسل سانا أن عملية التسوية مستمرة في مركزي تل عرن وحيان بريف المدينة حيث استقبلت الجهات المعنية عدداً من أبناء هذه المناطق من مدنيين مطلوبين وعسكريين فارين ومتخلفين وقامت بتسوية أوضاعهم ضمن أجواء ميسرة وصفها عدد ممن سووا أوضاعهم بالمريحة مؤكدين أنهم يستعدون للعودة إلى مناطقهم ومجتمعاتهم والالتحاق بصفوف الجيش للقيام بواجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن ضمن مهلة زمنية مناسبة لترتيب أمورهم بين ذويهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

عشرات المطلوبين ينضمون إلى التسوية في حلب والرقة ودير الزور

محافظات-سانا تواصل اللجان المختصة استقبال جميع الراغبين بتسوية أوضاعهم في مراكز حلب ودير الزور كما …