بمشاركة سورية… مؤتمر عربي للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في شرم الشيخ

شرم الشيخ-سانا

بمشاركة سورية وتحت شعار “آفاق أنظمة التقاعد العربية للعام 2050، التغيير والفرص”انطلقت اليوم أعمال المؤتمر العربي للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في شرم الشيخ بمصر.

ويضم الوفد السوري مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يحيى أحمد ومدير عام المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات باسم الجاجة.

ويركز المؤتمر على قضايا تتعلق بسياسات الحماية الاجتماعية والأطر المؤسسية لخدمات التقاعد ومنتجات المعاشات التقاعدية في المنطقة وشمال إفريقيا، وهو عبارة عن منصة تجمع بين العاملين في قطاع التقاعد في القطاعين العام والخاص ومقدمي الخدمات المرتبطين بهم من خبراء ومديري الأصول ومديري المخاطر ومزودي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا المالية والتأمين على الحياة.

وتشارك في المؤتمر مجموعة من المنظمات الاقتصادية العالمية ومن صانعي السياسات وصناديق التقاعد الحكومية والخاصة والمزودين الماليين لخدمات التقاعد والهيئات التنظيمية ومديري الأصول والخبراء والصناعة المالية.

مهند سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بأغلبية الأصوات القرار المعنون (الجولان السوري) الذي يطالب (إسرائيل) بالانسحاب من كامل الجولان السوري المحتل ويؤكد أن كل إجراءاتها لفرض قوانينها وولايتها عليه لاغية وباطلة