الشريط الإخباري

تكريم الطلاب الأوائل في الكليات الجامعية بالحسكة

الحسكة-سانا

كرم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالتعاون مع فرع جامعة الفرات في الحسكة اليوم 120 طالبا وطالبة من الأوائل في الكليات الجامعية للعام الدراسي 2014-2015.

وذكر رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بالحسكة حمزة المنوخ ان شباب الحسكة كانوا على قدر المسؤءولية الملقاة على عاتقهم وأكدوا وقوفهم خلف الجيش العربي السوري ودعم صمود الوطن من خلال الالتزام بالدراسة ورفع سوية البحث العلمي والتركيز على دور العلم والمعرفة في محاربة الجهل والتخلف الذي يسعى أعداء الوطن إلى نشره في المجتمع.

وأشار رئيس جامعة الفرات الدكتور راغب الحسين إلى حرص الجامعة على تكريم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على المزيد من البذل والعطاء وإتاحة الفرصة أمامهم للتفوق عبر توفير المستلزمات الضرورية للكليات الجامعية وتطويرها والتركيز على ربط الجامعة بالمجتمع من خلال بناء خبرات ومهارات الخريجين الجامعيين ومنحهم الإمكانيات العلمية اللازمة للدخول إلى سوق العمل.

وعبر الطلاب المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي يمنحهم المزيد من الدافع والتحفيز للاستمرار في دراستهم ومواصلة التفوق لوضع كل الخبرات والمهارات التي حصلوا عليها خلال دراستهم في خدمة الوطن والمجتمع.

حضر حفل التكريم أمين وأعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي واعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعمداء الكليات الجامعية ورؤءساء فروع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأهالي الطلاب المكرمين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فرع جامعة الفرات في الحسكة: استئناف الامتحانات الجامعية اعتباراً من يوم غد

الحسكة-سانا أعلن فرع جامعة الفرات في الحسكة عن استئناف الامتحانات الجامعية اعتباراً من يوم غد …